الحوادث و القضايا

محكمة الجنايات تقضي بأعدام سفاح التجمع

احجز مساحتك الاعلانية

محكمة الجنايات تقضي بأعدام سفاح التجمع.. محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، بإعدام سفاح التجمع بتهمة قتل ثلاث سيدات، بعد أن تم إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي في الجلسة السابقة.

وكانت النيابة العامة قد أعلنت تفاصيل جرائم سفاح التجمع في 28 مايو الماضي، حيث تلقت بلاغاً يوم 16 مايو بوجود جثة سيدة مجهولة ملقاة على طريق 30 يونيو في محافظة بورسعيد.

قامت النيابة برفع بصمات الأصابع وإجراء تصوير جنائي لجثة المجني عليها لتحديد هويتها. واستطاعت تحريات الشرطة تحديد هوية المجني عليها من بصمتها، وتبين أنها مت married.

كما كشفت التحريات عن القاتل ويدعى “كريم محمد سليم”، الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه في القطامية لتناول المخدرات، حيث قام بقتلها والتخلص من جثتها في المكان الذي عثر عليها فيه.

وتم القبض على المتهم والسيارة التي استخدمها في نقل الجثة، بالإضافة إلى هاتفين محمولين له.

اعترف المتهم بأنه كان يصطحب الفتيات إلى مسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطي المخدرات وتصوير المقاطع باستخدام هاتفيه.

وعند تفريغ هواتف المتهم، تم اكتشاف أنه قام بتصوير جريمة قتل لسيدة ثانية، عثر على جثتها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو متجهة نحو محافظة الإسماعيلية.

أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة التي حدثت في نفس الوقت وحول مكان سكن المتهم.

وتبين للنيابة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، يتعلق بعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه في ظروفها مع الجرائم الأخرى.

تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل ثلاث سيدات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى